تجربتي مع شركة الشايع

شركة الشايع واحدة من أهم الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية و التي تمكنت من أن يتم تحقيق العديد من النجاحات و الإنجازات المختلفة سواء كان على الصعيد المحلي أو الدولي و ذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات بالإضافة إلي العديد من السلع و المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين من مختلف الملابس و الحقائب و الاحذية و الأدوات مع وجود العديد من المطاعم و المقاهي و الأماكن الترفيهية و من خلال تجربتي مع شركة الشايع سوف تتعرف علي البعض من التفاصيل و الإجابة علي مختلف الأسئلة.

تجربتي مع شركة الشايع:

تُعتبر أن شركة الشايع الدولية هي من الشركات المشهورة بشكل كبير في السنوات الأخيرة إذ أنها تُعتبر مشغل امتياز دولي رائد للعديد من العلامات التجارية و التي تصل إلي 90 من ضمن الأكثر شهرة في العالم و لذلك هي من الأماكن التي تضمن لك الحصول علي تجربة رائعة في التسوق و تناول الطعام أو الضيافة في العديد من الدول المختلفة حيث أنه يوجد العديد من الفروع بكافة أنحاء الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و روسيا و تركيا و أوروبا.

تمتلك الشايع قوة رائدة في الحصول علي الامتيازات التجارية المتنوعة و ذلك من خلال الاعتماد علي استخدام المعرفة الكبيرة و الخبرة الاستثنائية من أجل أن يتم التوسع بالوتيرة السريعة.

و يوجد في الشركة فريق عمل يمتلك الخبرة و المهارة المناسبة حيث يصل عددهم إلي 53 ألف شخص من العديد من الدول و الذي يصل عددهم 120 جنسية مختلفة و يعملون في أكثر من 4 آلاف متجر و مقهى و مطاعم و وجهات ترفيهية و غيرها من الأعمال الأخرى التي تعمل الشركة علي تقديمها من أجل العملاء.

التجربة الأولي:

هناك أحد الأشخاص يقول أنه كان يبحث عن وظيفة مناسبة من أجل العمل و قد وجد في أحد المواقع الإلكترونية إعلان لشركة الشايع و لذلك قرر التقديم للالتحاق بأحد الوظائف المتاحة و قد تمكن من النجاح و عمل في واحدة من الوظائف و كانت التجربة ناجحة بشكل كبير.

التجربة الثانية:

تقول واحدة من الفتيات أنها كنت ترغب في التقديم في أحدي الوظائف للعمل و لكن بحثت كثيراً و لم تحد الفرصة المناسبة و لكن في الفترة الأخيرة وجدت فرصة عمل مناسبة في شركة الشايع و ما زالت تعمل حتي الآن و لقد وصفت تلك التجربة بأنها أكثر من رائعة.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل تاريخ شعار سامسونج و ما لا تعرفه عن هذه الشركة

شركة الشايع للتوظيف النسائي:

حيث أن شركة الشايع تعمل علي تقديم البعض من الوظائف المخصصة من أجل النساء في أحد الأماكن المناسبة لهن مثل العمل كمساعدات مدير المعرض أو بائعة في أحد المتاجر الخاصة بهم و لكن من المهم أن تمتلك كافة الشروط الموضوعة من قبل الشركة و سنتعرف الآن علي البعض من التجارب و التي تتمثل في:

تقول واحدة من السيدات أنها تمكنت في العمل كمديرة معرض تابع لشركة الشايع و ذلك بعد أن قدمت علي الوظيفة و قد قالت أنها كانت ناجحة و ممتازة و تنصح غيرها من السعوديات التقدم للوظائف المتاحة في الشركة و خاصة أن المميزات المتعددة فيها كثيرة بالإضافة إلي الشعور بالراحة مع إمكانية التطوير في الذات بالشكل المناسب.

من هو صاحب شركه الشايع؟

هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن من هو صاحب شركه الشايع؟ و يُعد أن الأستاذ محمد الشايع هو صاحب الشركة و الذي يُعد أنه واحد من أشهر الشخصيات البارزة ضمن رجال الاعمال و الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار و لذلك قد تمكن من النجاح بشكل كبير.

ما هي شروط التوظيف في شركة الشايع؟

نتيجة لأن شركة الشايع واحدة من الشركات الناجحة بشكل كبير في خلال السنوات الأخيرة فإن هناك العديد من الأفراد يبحثون عن الحصول علي واحدة من الوظائف المناسبة فيها و سنتعرف الآن علي الشروط المناسبة من أجل التوظيف من خلال تجربتي مع شركة الشايع و سنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يجب علي الشخص المتقدم للوظيفة أن يكون حامل للجنسية السعودية.
  2. و من المهم أن يمتلك الخبرة و التي تصل إلي حوالي أكثر من 3 سنوات.
  3. من الضروري أن يكون علي درجة كبيرة من اتقان اللغة العربية.
  4. القدرة الكبيرة علي التعامل مع العملاء بالشكل المناسب.
  5. أن يكون قادر علي المساومة و جلب المزيد من الزبائن.
  6. و أن يتمتع الشخص المتقدم بالمظهر اللائق.

الشايع دوام جزئي:

تعمل شركة الشايع علي تقديم البعض من الوظائف المتنوعة و التي يكون منها البعض من الوظائف ذات دوام كامل أو أن هناك البعض من الوظائف التي تكون ذات دوام جزئي و من الممكن لكل من الذكور أو الإناث التسجيل فيها و هناك البعض من الأمور التي يجب أن تتعرف عليها و التي تتمثل في:

  1. يجب علي الشخص المتقدم للعمل في وظيفة الدوام الجزئي في الشركة أن يحمل اسم استشاري مبيعات المعارض.
  2. كما أنه يجب الحصول علي شهادة خبرة بكالوريوس في إدارة الأعمال لمن يرغب في التقدم في تلك الوظيفة.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل اسئلة انترفيو شركات الاستثمار العقارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top