معنى كلمة ترو في السوشيال ميديا

معنى كلمة ترو في السوشيال ميديا؟ حيث يعتبر ذلك السؤال من الأسئلة التي خطرت على بال الكثيرين بسبب تكرار هذه الكلمة في مختلف منشورات السوشيال ميديا وأثناء الكلمات واليكم معناها في هذا المقال.

معنى كلمة ترو في السوشيال ميديا

على وسائل التواصل الاجتماعي هناك مجموعة من المصطلحات والكلمات المختلفة التي يتم تداولها والتي يكثر استعمالها في فترة معينة ومن ثم تبدا تختفي بالتدريج.

منها كلمات كثيرة مرت علينا ومنها كلمات سوف تظهر ومنها الكلمة التي سوف نعرف معناها في هذا المقال وهي كلمة ترو والتي تكتب بالانجليزية true.

باللغة الانجليزية هذه الكلمة تعني صحيح، ويتم استخدامها في أوقات كثيرة عندما نقوم بالتصديق على كلام الأشخاص الآخرين او على احدى الآراء المنشورة او على الرأي الخاص بنا أو أي امر بشكل عام نرغب التصديق عليه وإن وجد أنه حقيقي.

بعبارة الأخرى تحمل الكلمة العديد من المعاني المختلفة التي تشير إلى الصحة مثل (حقيقي، صح، صحيح، نعم، فعلا، واقعي، هذا صحيح، صح جدا) ولكن بشكل عام المعنى الأساسي هو صحيح حسب اللغة.

 

ترو جدا

عندما نأتي إلى المعنى الحقيقي لهذه الكلمة فسوف نجد أنها ليس لها أي معاني بالطبع، ولكن تستعمل في اللغة العامية على سبيل التصديق الإضافي مثلا نقول باللغة العربية صحيح جدا.

معنى كلمة true story بالعربي

هذه الكلمة هي الأخرى تستعمل على السوشيال ميديا ولكن سوف نجد بأن استعمالها أقل قليلا مقارنة بالكلمة الأصلية وهي كلمة ترو، وهي تعني قصة حقيقية أو قصة صحيحة.

 

معنى كلمة ترول في السوشيال ميديا

ولا يزال هناك العديد من الكلمات المختلفة التي يتم تناقلها على السوشيال ميديا ومنها الكلمة المشهورة جدا وهي كلمة ترول والتي تثير الفضول في بال الكثيرون.

حيث أن أصل الكلمة هو Troll، والتي تشير الى ذلك الشخص الذي يساهم بكتاب بعض التعليقات و بعض الآراء المختلفة التي ليس لها علاقه بالموضوع ويكون ذلك بهدف إثارة الجدل والمزاح ليس إلا.

و يتم استعمال نفس الكلمة في مواضع كثيرة عندما يكون هناك كلام في حديث مهم جدا ومن ثم يقول أحدهم نكته أو كلمات غير منطقية وبعد ذلك يلحقها بكتب كلمة بترول.

 

معنى كلمة بترول في السوشيال ميديا

تشير هذه الكلمة كما ذكرنا لكم بأنها ذلك الشخص المتسلط الذي يتحدث في مواضيع مختلفة ويكون ذلك بهدف إثارة الجدل بنسبة كبيرة، وتستخدم الكلمة لما ينتهي الشخص من الكلام ويقول (كنت بترول ههه)

معنى كلمة ريب في السوشيال ميديا

بدأت تنتشر هذه الكلمة هي الأخرى وبالتالي يرغب الكثيرون بمعرفة معناها وفي الحقيقة سوف نجد أنها تختلف عن معنى كلمة الشك باللغة العربية لأن كلمة ريب هي التي جاءت من الكلمة الانجليزية rest in peace والتي تختصر في Rip

حيث أنها واحدة من الكلمات المشهورة عن الأجانب والتي يستعملونها مع الموتى، كما أنها تكتب على القبور وتكتب في منشورات الوفاة وهي تعني ارقد بسلام

 

ما معنى كلمة نينيني؟

ولا يزال هناك العديد من الكلمات الأخرى المختلفة والتي قد تجعلنا نستغرب عن معناها الأساسي وهي كلمة نيني نيني الغريبة التي قد يظن الكثيرون أنها ليس لها معنى.

الجدير بالذكر بأننا عندما نعود إلى أصل الكلمة فهي ليس لها أي معنى بالفعل، ولكنها تستعمل في حالات المزاح وفي حالات الكلمات التي ليس لها فائدة أو يتم كتابتها للطرف الآخر الذي يتحدث في امور ليس لها أي فائدة.

ما معنى كلمة بطة اذا اطلقت على الفتاة؟

كلمة أخرى تعتبر من الكلمات المنتشرة بشكل كبير وهي كلمة بطة، حيث يستعملها الشباب على مختلف صور الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يعلم بعض الأطراف الآخرين عن معنى هذه الكلمة.

ويتم استعمال كلمة بطة عندما يتم وصف الفتاة التي تتميز الجسد الممتلئ أو التي يكون لها مفاتن ظاهرة، وبالتالي ينطبق عليها ذلك الوصف من حيث أنها جميلة وممتلئة في نفس الوقت.

 

ما معنى كلمة بيض بالمصري؟

واحده من الكلمات التي تستعمل في السوشيال ميديا وبالأخص المصريين حيث يمكن لهذه الكلمة الانتشار الأكبر بينهم سواء في الكلام أو حتى في الكتابة.

وتستعمل هذه الكلمة بمعنى مختلف تماما حيث أنها تستعمل لوصف الأشياء المملة جدا والتي ليس لها فائدة، كما تستعمل لوصف الأشخاص المملين الذين يحاولون اثارة الجدل أو المزاح وهم لا يستطيعون ذلك، ولها بعض الاستعمالات الأخرى التي تكون في نفس السياق.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال المميز عن معنى كلمة ترو في السوشيال ميديا؟ وتعرفنا أيضا على بعض المعاني لبعض الكلمات الأخرى التي تستعمل في مواقع مختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top