اسم قويلبات من الصيدلية لتكبير المؤخرة

هناك البعض من النساء اللواتي يُعانين من وجود مشاكل مختلفة في الشكل العام للجسم و منها النحافة الشديدة و التي ينتج عنها التسبب في عدم ظهور المناطق الأنثوية بالشكل الصحيح و هو الأمر الذي يكون له أثر سلبي علي البعض من السيدات و لذلك يبدأن في البحث عن الحلول المناسبة و من أبرز الطرق هو أن تتعرف علي اسم قويلبات من الصيدلية لتكبير المؤخرة و التي تشتمل علي المكونات المتنوعة التي يكون لها تأثير علي الأرداف و التحسين من المظهر الخارجي لها و من خلال الأسطر التالية في مقالنا سوف تتعرفي علي البعض من التفاصيل.

اسم قويلبات من الصيدلية لتكبير المؤخرة:

قويلبات هي عبارة عن التحاميل التي يتم الحصول عليها من الصيدلية و التي يتم الاعتماد عليها من أجل التخلص من مشكلة صغر المؤخرة و التكبير لها بالشكل المناسب حيث أنها تحتوي علي البعض من المكونات الفعالة و التي يكون لها تأثير كبير علي البعض من الفتيات و الحصول علي نتائج مناسبة.

تحاميل تكبير المؤخرة من الصيدلية:

هناك العديد من أنواع التحاميل المختلفة و التي من الممكن أن تجدها في الصيدليات و التي يتم الاعتماد عليها من أجل التكبير للمؤخرة و سنتعرف عليهم الآن:

تحاميل تسونامي:

تُعد أنها واحدة من أشهر أنواع التحاميل التي يُمكنك الحصول عليها من الصيدليات و التي تُعد أنها مفيدة بشكل كبير من أجل التحسين من منطقة الأرداف و المؤخرة و الحصول علي الوزن الزائد فيها و هو ما ينتج عنه الوصول إلي الشكل البارز و تُعتبر أنها من أفضل الأنواع حيث يتم الحصول علي النتائج السريعة منها و التي تبدأ في الظهور بعد مرور حوالي أسبوعين من الاستخدام و لكن الوصول إلي أفضل النتائج الممكنة تبدأ بعد مدة تصل إلي شهر كامل من الاستخدام بالشكل المستمر.

التحاميل الزهرية التايلاندية:

هي واحدة من التحاميل التي من الممكن أن تجدها في الصيدليات المختلفة و التي تعمل علي التأثير في الأرداف و التكبير منها و ذلك في خلال مدة من الوقت تصل إلي 40 يوم من الاستخدام و هي تشتمل علي البعض من المكونات الطبيعية و التي تتمثل في الأعشاب و الزبدة و تعمل علي الشد من الأرداف جيداً و أن تظهر بالشكل المناسب.

التحاميل المغربية:

التحاميل المغربية هي واحدة من أفضل التحاميل التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل التكبير للأرداف من الصيدلية و ذلك بسبب أنها تشتمل علي البعض من المكونات الطبيعية المختلفة في التأثير و منها الصحراء و الأعشاب العطرية و الدهون و لا يُعد أن لها أي أضرار جانبية و غير مزعجة عند الاستخدام.

تعمل تلك التحاميل علي أن يتم امتصاص الدهون التي تتواجد في المنطقة فوق الحزام و تجميعها في منطقة الأرداف و المؤخرة من أجل ضمان الحصول علي المظهر الخارجي المناسب.

من الممكن أن يتم استخدام تلك التحاميل بشكل يومي قبل النوم و نجد أن النتائج تبدأ في الظهور بشكل واضح بعد مرور فترة زمنية تصل إلى حوالي شهر و لكن من المهم أن يتم الاستمرار عليها لفترة زمنية تصل إلي 3 أشهر لضمان أفضل النتائج الممكنة.

تمتص هذه التحاميل الدهون الموجودة في المنطقة فوق الحزام وتركزها في منطقة الأرداف والأرداف لزيادة المظهر الخارجي بمظهر واضح.

تحاميل فلوريال:

يُعتبر أن تحاميل فلوريال هي من التحاميل الرائعة و التي تضم البعض من المكونات الطبيعية و التي يُعد أن لها تأثير كبير في التكبير من المؤخرة و هي تشتمل علي العديد من مستخلص الأعشاب و الزيوت الطبيعية وبالتالي لا تتسبب في ظهور أي أعراض جانبية بالإضافة إلي أنها تتميز بأنها لا تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل أن يبدأ المفعول في الظهور و لذلك من المهم أن يتم الاستمرار عليها حوالي 40 يوم بشكل متواصل و تعمل علي منع ظهور الترهلات في منطقة البطن و الأرداف.

تحاميل yokebe:

تحاميل أكيبي yokebe هي واحدة من أهم أنواع التحاميل التي من الممكن أن تجدها في الصيدلية و التي تُعتبر أنها مناسبة بشكل كبير مع العديد من الحالات المتنوعة إلا أن الكورتيزون يدخل في التركيبة الخاصة بها و لذلك يجب أن يتم الحرص علي الاستشارة الطبية قبل الحصول عليه و خاصة أنها تحتوي علي الأستروجين و الذي يكون له تأثير قوي.

من المهم أن يتم الاستمرار في استخدامها حوالي 40 يوم من أجل ضمان الحصول علي النتائج الإيجابية التي ترغب فيها بالإضافة إلي أنه ذات فائدة كبيرة علي التحسين من مستوي الكوليسترول النافع في الجسم و التخلص من الضار منه.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل تجاربكم مع فيلر البكيني

كيفية استخدام تحاميل تكبير الأرداف؟

بعد أن تعرفنا علي اسم قويلبات من الصيدلية لتكبير المؤخرة يجب أن تعرف أنه من المهم أن يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة من أجل الاستفادة منها بالشكل المناسب و الحصول علي الشكل الخارجي في خلال أسرع مدة ممكنة و تتمثل الخطوات التالية في:

  1. من الضروري أن يتم التأكد من أن التحاميل صلبة بالدرجة الكافية من أجل إدخالها و في حالة أنها لم تكن كذلك يجب وضعها في الثلاجة لبعض الوقت لتثبيتها تمامًا.
  2. كما أنه يُمكنك الذهاب إلي الحمام من أجل التخلص من الفضلات و السموم المختلفة التي تتراكم في الأمعاء.
  3. من المهم أن تغسل يديك جيداً من خلال الماء و الصابون و التجفيف بالشكل المناسب من خلال استخدام المنشفة الورقية.
  4. يتم إزالة الغطاء الخارجي للتحميلة و العمل علي الترطيب لها بالشكل المناسب من خلال وضع كريم مرطب بكمية صغيرة يمكن استخدامها على الماء من منطقة المستقيم.
  5. يجب أن تكوني في الوضع الصحيح و الذي يتمثل في الوقوف بشكل مستقيم مع رفع رجل واحدة على الكرسي و إدخالها من الأسفل أو من الممكن اتخاذ وضع آخر و هو أن تكوني على الجانب مع ثني الساق العلوية للأمام.
  6. و يتم إدخال التحميلة برفق إلي المستقيم و يتم الدفع إلي العضلة العاصرة.
  7. بعدها من الممكن اتخاذ وضعية الجلوس أو الاستلقاء مع الحرص علي أن يتم غلق قدمك لفترة من الوقت تصل إلى حوالي ربع ساعة و بعد الانتهاء من غسل اليدين من خلال الماء الدافيء و الصابون.

اضرار تحاميل تكبير المؤخرة:

علي الرغم من أن لتحاميل تكبير المؤخرة البعض من الفوائد إلا أنه من الممكن أن ينتج عنها البعض من الأضرار الجانبية في البعض من الحالات و التي تتمثل في:

  1. قد ينتج عنها التسبب في حدوث التجمع الدموي في أحد أماكن الجسم و ينتج عنه ظهور البعض من الكدمات.
  2. هناك البعض من الأشخاص الذين يُعانون من ظهور البعض من الأكياس الدهنية في منطقة الأرداف.
  3. لا تعرف العديد من السيدات كيفية استخدام التحاميل و التوزيع لها بالشكل المناسب.
  4. من الممكن أن تتعرض البعض من السيدات إلي ظهور بعض الأورام في الأرداف.
  5. كما أنه ينتج عنها التسبب في الحصول علي الوزن الزائد.

تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية تجربتي:

تقول واحدة من السيدات أنها لجأت إلي الاعتماد علي استخدام تحاميل تكبير الأرداف من الصيدلية و بالتحديد استخدام التحاميل المغربية و قالت أنه من المهم التأكد من مدي صحتها لأن هناك البعض من الأنواع المغشوشة و التي ينتج عنها البعض من النتائج الغير مرضية و تقول أن تلك التحاميل ساعدت علي أن يتم طرد الغازات من البطن و مع الاستمرار في استخدامها لمدة شهر تمكنت من الحصول علي النتيجة التي ترغب فيها و زادت حجم المؤخرة بالشكل المناسب.

طريقة صنع تحاميل تكبير المؤخرة:

هناك البعض من السيدات التي تلجأ إلي صنع التحاميل في المنزل بنفسها فإنه يُمكنك الاعتماد علي واحدة من الطرق التالية و التي تتمثل في:

وصفة الحلبة والعجوة لتكبير المؤخرة:

  1. حيث أنه يتم إحضار البعض من مسحوق الحلبة و حب الرشاد و يتم خلطهم معاً و وضعهم في إناء علي النار.
  2. ثم يتم إضافة البعض من الزيت زيتون و التهدئة من النار قليلاً و بعدها يتم إضافة العجوة إلي الخليط السابق و التقليب جيداً إلى أن يتم الحصول على خليط متجانس.
  3. يُمكنك استخدام تلك الطريقة مرتين في اليوم الواحد من أجل الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في أقصر وقت.

الوصفة المغربية لتحاميل تكبير الأرداف:

  1. يجب أن يتم إحضار البعض من فصوص الثوم و بعدها يتم وضع القليل من زيت الحلبة و التقليب جيداً و ذلك من أجل الحصول علي الخليط المتجانس.
  2. و بعدها يتم إضافة البعض من المكونات الأخرى و منها حلبة مطحونة و حب رشاد و معلقة حبة بركة و شيح و التقليب جيداً حتي الوصول إلي التجانس المناسب.
  3. بعد الوصول إلي الخليط المتماسك يُمكنك العمل علي التشكيل المناسب له علي شكل تحاميل صغيرة و نضعها في الثلاجة.
  4. و يتم وضع تلك التحاميل في المستقيم مرة واحدة في اليوم و من المهم أن لا يتم تناول المشروبات الباردة أو الساخنة قبل استعمال هذه التحاميل.
  5. يكون من الأفضل عمل المساج المناسب لمنطقة المؤخرة بعد استخدام التحاميل من أجل العمل علي تحريك الدورة الدموية و تنشيط منطقة المؤخرة.
  6. عند الاستخدام بالشكل المنتظم لتلك التحاميل حيث أنه يعمل علي الزيادة من حجم المؤخرة بالشكل التدريجي.

في الختام و بعد أن تعرفنا علي اسم قويلبات من الصيدلية لتكبير المؤخرة و الطريقة المناسبة من أجل استخدامها للحصول علي النتائج الإيجابية و الأضرار الجانبية التي قد تنتج عنها و لكن من المهم أن تعرفي أنه يجب استشارة الطبيب المتخصص قبل استعمال هذه التحاميل لعدم التعرض لأي أعراض جانبية.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top