بيبي فيس الاصلي والتقليد

يُعد أن هناك العديد من منتجات و مستحضرات البشرة المختلفة التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها و التي تُساعد الحصول علي النتائج الإيجابية و منها مقشر بيبي فيس و الذي يُعد أن له تأثير عميق في حالة الاستخدام بالطريقة الصحيحة و سنتعرف الآن علي بيبي فيس الاصلي والتقليد و ذلك من خلال الأسطر التالية في مقالنا و التي تشتمل علي البعض من المعلومات المتعددة التي قد ترغبين في الاطلاع عليها.

بيبي فيس الاصلي والتقليد:

يُعتبر أن محلول بيبي فيس BABYFACE SOLUTION هو أحد أنواع المقشرات العضوية و التي يتم الاعتماد علي استخدامها من قبل العديد من السيدات حيث أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات و منها التقشير للجلد الميت الذي يتراكم علي الجلد و يؤدي إلي التسبب في الغلق للمسام بشكل سريع و بكفاءة عالية جداً.

و لكنه من المنتجات التي أصبحت مقلدة في الأسواق بشكل كبير و لكن هناك البعض من العلامات المختلفة التي تدل علي أنه المنتج الأصلي من التقليد و التي تتمثل في:

  1. يُعد أن لون الكلام علي العبوة الأصلية للمنتج يكون أسود بينما لون الكلام علي العبوة التقليد يكون بالأحمر.
  2. كما أن العبوة الأصلية مكتوب عليها صنع في الفلبين.
  3. يُعتبر أن المنتج الأصلي يمتلك خاصية الرائحة الكحولية النفاذة و اللون البني.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل سعر كريم كايا لتفتيح البشرة

مكونات بيبي فيس الأصلي:

يُعد أن مقشر بيبي فيس الأصلي يشتمل علي البعض من المكونات الفعالة ذات التأثير القوي علي البشرة و الذي يُساعد علي التخلص من المشاكل المتنوعة و سنتعرف الآن علي المكونات فيه و التي تتمثل في:

مادة الترتينوين:

يُعتبر أن مادة الترتينوين هو أحد الأشكال المعروفة من فيتامين أ و التي تعمل علي المساعدة في أن يتم التخلص من الطبقة السطحية التي تُعاني من التلف و لذلك قد ينتج عنه التسبب في الاحمرار للبشرة و التهيج في البعض من الأوقات و لذلك من المهم أن يتم استخدامه بالحذر الشديد بعيداً عن مناطق الجروح و الفم و العين و ذلك بسبب أنه قوي المفعول.

مادة الهيدروكين:

هي من المواد الفعالة بشكل كبير و التي تعمل علي المساعدة في التحفيز من انتاج الكولاجين بالشكل المناسب و التقليل من نسبة الميلانين في البشرة و لذلك يعمل علي المساعدة في التخلص من التصبغات اللونية و البقع الداكنة التي تخلفها الحبوب و البثور و الحروق و الجروح.

تجربتي مع بيبي فيس للمنطقة الحساسة:

المنطقة الحساسة واحدة من أكثر المناطق في جسم المرأة التي قد تتعرض إلي العديد من المشاكل المختلفة و ذلك بسبب أن طبقات الجلد فيها تكون رقيقة للغاية و لذلك من الممكن الاعتماد علي مقشر بيبي فيس ذو التركيز علي المنخفض و الذي يمتلك البعض من المميزات و التي تتمثل في:

  1. فعال بشكل كبير في التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تتواجد في تلك المنطقة.
  2. بالإضافة إلي أنه يكون من الأفضل الاعتماد علي استخدام المرطب المناسب في تلك المنطقة مع مراعاة الاستمرار عليه لمدة من الوقت بعد أن يتم انتهاء التقشير و ذلك من أجل أن لا تتعرض المنطقة إلي الاسمرار أو الغمقان مرة أخرى.

فوائد استخدام مقشر بيبي فيس للوجه:

يُعد أنه من أنواع المقشرات الرائعة التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل الوجه و التحسين منه و التخلص من المشاكل المتنوعة التي قد تنتج عن البعض من الأسباب و سنتعرف الآن علي البعض من الإيجابيات و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُساعد علي التخلص من خلايا الجلد الميتة و التخلص من طبقات الجلد الخارجية التي تُعاني من البهتان.
  2. يُعتبر أنه من الأنواع التي تعمل علي التحسين من شكل مسام البشرة الواسعة و التقليل من المسافات التي تتواجد بينهم و ذلك من أجل الحصول علي البشرة الأكثر إجمالاً و إشراقاً.
  3. و يُعد أن هذا المحلول يعمل علي المساعدة في التخلص من التصبغات التي تظهر علي البشرة مما يعمل علي المساعدة في الحصول علي اللون المناسب للبشرة و هو اللون الأصلي و العمل علي التفتيح المناسب لها.

فوائد استخدام محلول بيبي فيس للبشرة الدهنية

فوائد استخدام محلول بيبي فيس للبشرة الدهنية:

في المعتاد فإن الفتيات أصحاب البشرة الدهنية تُعاني من العديد من المشاكل المختلفة و من أهمها مشكلة حب الشباب و آثاره الناتجة عنه و من الممكن أن يتم الاعتماد علي هذا المقشر من أجل علاج البعض من تلك المشاكل و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُساعد علي أن يتم الإزالة و التقشير للأماكن و البقع الغامقة التي تنتج عن حب الشباب.
  2. كما أنه يعمل علي التخلص من البقع البنية الداكنة التي تكون علي الجلد من الخارج و هذا ينتج عنه الحصول علي التفتيح المناسب و توحيد لون البشرة.
  3. يُعد أنه من أنواع المقشرات الرائعة جداً و التي تعمل علي المساعدة في التحكم من ظهور حب الشباب علي البشرة.
  4. من الأنواع الفعالة و التي تعمل علي المساعدة في التقشير و أن يتم إزالة الرؤوس السوداء مما يُساعد علي أن يتم التخلص منها بشكل نهائي.
  5. بالإضافة إلي أنه من أفضل الأنواع الذي يُفيد في التحسين من شكل المسام الواسعة بدرجة كبيرة و التقليل منها مما يُساعد علي الحصول علي الشكل المناسب للبشرة.

فوائد استخدام محلول بيبي فيس للركب والأكواع:

منطقة الركب و الأكواع في الغالب تكون معرضة بشكل كبير للاحتكاك و الذي ينتج عنه التسبب في الاسمرار و تكون أغمق من باقي أجزاء الجسم و لذلك من الممكن أن يتم الاعتماد علي استخدام بيبي فيس مقشر للركب و الاكواع حيث أنه يعمل علي التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم عليها و العمل علي التخفيف من شدة اللون الغامق في تلك المنطقة.

فوائد بيبي فيس للأقدام Babyface Solution For Feet:

الأقدام من الأجزاء في الجسم و التي تُعد أنها معرضة بشكل كبير لحدوث التراكم لخلايا الجلد الميت و التسبب في تكوين طبقات سميكة من الجلد عليها و لذلك فإن قلة الاهتمام بها ينتج عنها التسبب في الكثير من المشاكل و يكون من الصعب التخلص منها في البعض من الأحيان و لذلك يُمكن أن يتم الاعتماد علي استخدام تركيز متوسط من محلول بيبي فيس للتقشير Babyface Solution من أجل علاج تلك المشكلة بالإضافة إلي أنه يجب العمل علي الترطيب المناسب للمنطقة و النتيجة النهائية في حالة الاستمرار عليها هو التفتيح للجلد و التوحيد للون القدمين.

مقشر بيبي فيس للارداف:

حيث أن هناك العديد من الفتيات تُعاني من الاسمرار و التصبغات التي تظهر في منطقة الأرداف و لذلك يلجأن إلي الاعتماد علي مقشر بيبي فيس لتفتيح منطقه الأرداف و الذي يعمل علي التخلص من البقع الداكنة و التصبغات الجلدية و الإزالة لخلايا الجلد الميتة مما ينتج عنه التفتيح للبشرة بالشكل المناسب و من المهم بعد الانتهاء أن يتم تطبيق أحد أنواع الكريمات المرطبة حتي يتم منع حدوث الالتهابات.

فوائد استخدام مقشر بيبي فيس الاصلي للجسم:

تُعاني العديد من الفتيات و السيدات إلي ظهور البعض من المشاكل المختلفة علي الجلد و التي ينتج عنها التسبب في حدوث الغمقان في الطبقة الخارجية للجلد و لذلك يلجأن إلي الاعتماد علي مقشر بيبي فيس و ذلك لأنه فعال بدرجة كبيرة و العمل علي التقشير من الجلد جيداً و إزالة تلك المناطق بشكل نهائي حيث أنه:

  1. يجب عند استخدام هذا المحلول أن يتم العمل علي الترطيب المناسب للجلد و البشرة بعد الانتهاء بشكل عميق و ذلك من أجل أن لا ينتج عنه التسبب في التعرض لأي إصابة جلدية.
  2. من الأفضل أن يتم الاعتماد علي هذا المحلول من خلال التركيز المتوسط فقط و ذلك حتي يكون مناسب مع بشرة الجسم و من الأفضل أن يتم تحديد التركيز عالي الدقة و الذي يعتمد علي حالة الجلد و لذلك يتم تطبيق الأنواع ذات التركيز المتوسط أو الخفيف علي طبقات الجلد الأقل في السماكة و الأنواع ذات التركيز العالي علي طبقات الجلد الأكثر في السماكة.

طريقة استخدام محلول بيبي فيس 3:

من خلال بيبي فيس الاصلي والتقليد و أنه من الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها هو الطريقة الصحيحة من أجل استخدام محلول بيبي فيس 3 و ذلك من أجل العمل علي ضمان الحصول علي النتيجة المناسبة و التي تتمثل في:

  1. يجب أولاً أن يتم غسل البشرة جيداً و ذلك من خلال استخدام نوع الغسول المناسب لها.
  2. و بعدها يتم التخلص من الدهون التي تتراكم علي البشرة و ذلك من خلال أن يتم الاعتماد علي استخدام قطعة قطنية مبللة بالتونر الخاص بك أو باستخدام كحول طبي.
  3. و من خلال قطعة من القطن في محلول التقشير من بيبي فيس و بعدها يتم تمريرها علي الأجزاء المختلفة من البشرة مثل الرقبة أو المنطقة التي ترغب في تقشيرها.
  4. يتم تركه لمدة من الوقت و التي تتراوح بين 20 دقيقة إلي 30 دقيقة و بعد الانتهاء يتم غسل الوجه من خلال استخدام الماء الفاتر و مع الوقت سوف تبدأ ملاحظة أن البشرة قد بدأت في التعرض للجفاف بعض الشئ و من ثم التقشير لخلايا الجلد الميتة.
  5. في النهاية يجب أن يتم الحرص علي التطبيق لأحد أنواع الكريمات المرطبة و التي تعمل علي المساعدة في الحفاظ علي حالة البشرة الجيدة التي قد تمكنت من الوصول إليها.

مدة استخدام مقشر بيبي فيس الأصلي:

حيث أن هناك البعض من التعليمات المهمة التي يجب ان يتم الاعتماد عليها و ذلك من أجل الحصول علي الفائدة المناسبة و التي تتمثل في أن يتم ترك مقشر بيبي فيس الأصلي على البشرة لمدة تتراوح بين 20 دقيقة إلي 30 دقيقة و يجب الحرص علي أن لا تتجاوز مدة تطبيقه أكثر من ذلك بالإضافة إلي أنه يجب استخدامه مرة واحدة في الشهر مع المبتدئين و مرتين في الشهر الواحد مع المحترفين.

اضرار بيبي فيس Babyface:

علي الرغم أنه من أنواع المقشرات ذات الفعالية الكبيرة علي البشرة و الحصول علي التقشير المناسب إلا أن هناك البعض من الأضرار الجانبية أو العيوب التي قد تنتج عنها و التي تتمثل في:

  1. من الوارد التعرض للبعض من الالتهابات المختلفة في المنطقة التي قد تم التقشير لها.
  2. قد يتعرض البعض من الأفراد إلي المعاناة من الحكة الجلدية أو الجفاف.
  3. يظهر علي البعض من المستخدمين علامات الحساسية تجاه أحد المكونات التي يحتوي عليها.

تحذيرات استخدام مقشر بيبي فيس:

هناك البعض من التعليمات المختلفة و الحالات التي تُعد أنها ممنوعة من استخدام مقشر بيبي فيس و ذلك من أجل أن لا ينتج عنه التسبب في حدوث الأضرار أو المشاكل المختلفة حيث أنه يتم منع:

  1. عند تطبيق المقشر لا يجب أن يتم التعرض لأشعة الشمس لأنه من الممكن أن ينتج عنه التسبب في مشكلة فرط التصبغ للبشرة.
  2. يجب أن تعرف المرأة التي تكون في فترة الحمل أنها ممنوعة من استخدامه و ذلك لأنه قد يؤدي إلي التسبب في البعض من المشاكل للجنين في بطن الأم لأن المادة الفعالة تنتقل من خلال المشيمة.
  3. يجب أن تعرف المرأة التي تكون في فترة الرضاعة الطبيعية أنها ممنوعة من استخدامه و ذلك لأنه قد يؤدي إلي التسبب في البعض من المشاكل للرضيع لأن المادة الفعالة تنتقل من خلال لبن الأم.
  4. كما أنه من المهم أن لا يتم الاعتماد عليه مع الأطفال من هم أقل من 12 سنة و ذلك لأن البشرة الخاصة بهم تكون في مرحلة البناء و التكوين.
  5. هناك البعض من الحالات النادرة التي من الممكن أن تتعرض إلي الاسمرار و لذلك من المهم استخدام التركيز المناسب منه.
  6. من الأفضل أن لا يتم استخدامه علي البعض من المناطق في الجسم و منها منطقة جفن العينين و ذلك بسبب أنها رقيقة و قد تتأثر بشكل سلبي.
  7. واحدة من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها هو أن تتعرفي علي مقشر بيبي فيس الاصلي والتقليد بالإضافة إلي أنه يجب إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام.

وجهي احترق من البيبي فيس:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا ما هو الفرق بين بيبي فيس الاصلي والتقليد ؟ هناك البعض من السيدات اللاتي يتعرضن إلي حدوث مشكلة وجهي احترق من البيبي فيس و إذا حدث هذا الأمر معك فإن هناك البعض من الأشياء التي من الممكن القيام بها من أجل أن يتم إعادة الشباب للبشرة و العمل علي التخفيف من الألم و الالتهاب و ذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. حيث أنه يجب أن يتم العمل علي إزالة أي مستحضرات تجميل أو مكياج من وجهك.
  2. و بعدها يتم شطف الوجه جيداً من خلال الاعتماد علي الماء البارد بشكل مستمر لمدة تتراوح بين 10 دقائق إلي 15 دقيقة.
  3. تلك الطريقة سوف تُساعد علي أن يتم التقليل من الاحمرار و التورم بعض الشئ.

في حالة أن المرأة تُعاني من الحرق الشديد فإنه من الممكن الاعتماد علي البعض من مسكنات الألم المتاحة و منها الأسيتامينوفين أو الأيبوبروفين أو أنه يُمكنك العمل علي استخدام مرهم مضاد للحساسية أو مضاد حيوي لتقليل الالتهاب.

سعر مقشر بيبي فيس:

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور من العديد من السيدات عن سعر مقشر بيبي فيس و الذي من الممكن الحصول عليه من خلال الصيدليات أو من البعض من المواقع الإلكترونية و ذلك بسعر يصل إلي 50 ريال سعودي.

تجربتي مع بيبي فيس للوجة:

قالت واحدة من الفتيات أنها سمعت الكثير من الآراء الإيجابية عن استخدام محلول بيبي فيس المقشر و كانت خائفة منه و لكن البعض من الأصدقاء قد شجعوها علي تجربته و لذلك قامت بتطبيقه و مع الاستمرار عليه لمدة من الوقت بدأت النتائج في الظهور بشكل سريع و هذا من الأشياء الجميلة و خاصة أنها كانت لم تتوقع  الحصول علي تلك النتائج الجميلة و التي تتمثل في الحصول علي النقاء و الصفاء الكامل للبشرة و الوصول إلي اللون الأفضل.

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤال بيبي فيس الاصلي والتقليد والتعرف علي العديد من المعلومات المتنوعة من حيث الفوائد المختلفة للاستخدام و الأضرار الجانبية و الحالات الممنوعة من الاستخدام و السعر المناسب للشراء من الأسواق و في حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل سعر صابونه ستارفيل لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية والمختلطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top