ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره

تحتاج البشرة إلي الحصول علي الترطيب المناسب و التخلص من المشاكل التي تظهر عليها و ذلك عن طريق الاعتماد علي البعض من المستحضرات المناسبة و هناك أنواع مختلفة من المرطبات و التي يختلف تأثيرها علي حسب خصائص كل بشرة و من خلال ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره سوف نتعرف علي أحد أشهر المستحضرات التي انتشرت في الاسواق في خلال الفترة الماضية و قد تم الاعتماد عليه كثيراً لما يحتوي عليه من مكونات و فوائد و مميزات تجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى.

ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره:

مرطب شان جل للبشره الدهنيه و المختلطة هو أحد المستحضرات التي يتم استخدامها من قبل البعض من الأفراد من أجل علاج المشاكل التي تتعرض لها البشرة في البعض من الأوقات حيث أنه يمتلك تركيبة رائعة و التي تعمل علي التغلغل في الجلد و حبس الماء و الرطوبة لأطول مدة ممكنة و التقليل من فقدان الماء في البشرة.

هو من المستحضرات التجميلية التي تم إنتاجها من خلال شركة Parkville للأدوية و الذي تميز بشكل كبير و لذلك نجد أن هناك العديد من الفتيات يرغبن في استخدامه و الاستفادة من المكونات و المميزات التي يحتوي عليها.

ريفيو عن شان جيل:

هناك العديد من التجارب المختلفة من قبل البعض من الفتيات مع استخدام مرطب شان جيل و الذي يُعد أن هناك البعض من الاختلافات في التجارب و التي سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

التجربة الأولي:

قالت واحدة من الفتيات تُدعي لاتين أنها تمتلك بشرة دهنية و قد بحثت كثيراً عن نوع المرطب المناسب الذي يُعد أنه ملائم مع البشرة و لم يجد النوع المناسب و لكن بعد استخدام مرطب شان جيل قد وجدت أنه أفضل نوع لأنه ساعد علي منح البشرة الترطيب المناسب دون أن يتسبب في إنتاج البثور علي الوجه.

التجربة الثانية:

هناك تجربة أخرى من فتاة تُدعي أسيل أن مرطب شان جيل من المنتجات التي قامت باستخدامها بعد أن سمعت بالبعض من الريفيوهات عنه و قد قالت أنه غير مناسب معها إذ أنه خفيف بعض الشيء بالإضافة إلي أنه يؤدي إلي التسبب في اللزوجة علي الوجه و أن تلك المشكلة أدي إلي إزعاجها كثيراً.

التجربة الثالثة:

ولكن قالت أسما أنها استخدمت العديد من المرطبات لبشرتها و التي لم تكن مناسبة كثيراً إذ أن معظمها قد نتج عنه التسبب في المعاناة من البثور و حب الشباب و لكن مع استخدام مرطب شان جل لم تُعاني من أي مشاكل نهائياً و قالت أن تلك الميزة كافية لها بشكل كبير.

سعر مرطب شان جل للبشرة الدهنية:

حيث أن مرطب شان جل واحد من أنواع المستحضرات التجميلية الرائعة التي تُعد أنها متاحة في الأسواق و من الممكن الحصول عليها من خلال العديد من الصيدليات أو من خلال البعض من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات التجميلية أو المحلات لبيع المستحضرات و ذلك بسعر يصل إلي 171 جنية مصري من أجل العبوة الواحدة التي تصل إلي 200 جرام.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل تجربتي مع كريم ستارفيل للحبوب تعرف على طريقة إستخدامه وسعره

مكونات مرطب شان جل:

من خلال ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره سوف نتعرف الآن علي المكونات المفيدة التي تعمل علي المساعدة في التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل التي تُعاني منها البعض و هم:

آلانتوين:

يُعد أنه من المكونات الطبيعية الرائعة التي يتم استخلاصها من النباتات و لها مجموعة متنوعة من الفوائد المختلفة من أجل الترطيب للبشرة و التلطيف منها كما أنه يُساعد علي الشفاء للجروح بشكل سريع و العمل علي أن يتم الإصلاح و التجديد من خلايا البشرة.

البانثينول:

هو أحد العناصر الطبيعية الرائعة التي تدخل في التركيبة للمرطب و التي لها العديد من الفوائد المتنوعة و منها الترطيب القوي لأنه يعمل علي المساعدة في منع فقدان الرطوبة من الجلد و يرطب البشرة بشكل جيد.

فيتامين هـ:

حيث أنه أحد أشهر أنواع مضادات الأكسدة و التي تمتلك العديد من الفوائد الخاصة للبشرة الدهنية إذ أنه يعمل علي التحسين من مستوي الرطوبة في البشرة و الحماية من الأضرار التي تنتج عن أشعة الشمس و التأخير من ظهور علامات الشيخوخة.

الجلسرين:

يُعتبر أنه أحد المواد الرائعة جداً و التي تتواجد في التركيبة الخاصة بالمرطب و التي يكون لها تأثير قوي من أجل حفظ الترطيب في البشرة من الداخل و بالتالي الحماية من التعرض للجفاف.

زيت اللوز:

من أفضل العناصر التي من الممكن أن تجدها في التركيبة إذ أنه يحتوي علي البعض من الفيتامينات و المعادن الضرورية لصحة البشرة مثل البوتاسيوم و المغنسيوم و الزنك و فيتامين أ و ب و الذي يُعد أن له العديد من الفوائد المتنوعة للبشرة و الترطيب بالشكل المناسب و الحماية من ظهور علامات التقدم في العمر بالإضافة إلي التقليل من الالتهابات و التهيجات التي تحدث نتيجة العديد من الأسباب بالإضافة إلي أنه له البعض من الإيجابيات المتنوعة و منها تفتيح و توحيد لون البشرة و تخفيف مظهر الندبات و البقع الداكنة.

زيت الخروع المهدرج:

هو من أنواع الزيوت الرائعة جداً و التي تعمل علي الترطيب للبشرة و يُحارب البكتيريا التي ينتج عنها التسبب في البثور و حب الشباب و العمل علي التقليل من الالتهابات و التهيجات.

خلاصة البابونج:

يُعد أن خلاصة البابونج من المواد الطبيعية التي يتم الاعتماد عليها من أجل التهدئة من البشرة بشكل كبير و التقليل من الالتهابات و الاحمرار بالإضافة إلي أنه يعمل علي المساعدة في التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة.

خلاصة الروز ماري:

خلاصة الروز ماري تُعتبر أنها عبارة عن مادة طبيعية مؤثرة علي البشرة بشكل كبير إذ أنها تعمل علي التحسين منها كثيراً بالإضافة إلي الزيادة من تدفق الدماء في البشرة و الزيادة من مستوي الإشراق و النضارة.

خلاصة جل الصبار:

يُعد أن خلاصة الصبار هو أحد أفضل أنواع الخلاصات التي تدخل في التركيبة إذ أنه له العديد من الإيجابيات المتنوعة في علاج حب الشباب و علاج الالتهابات و الاحمرار و الحكة و ذلك بسبب أنه يمتلك البعض من الخصائص المضادة للالتهابات بالإضافة إلي أنه مفيد من الترطيب و التهدئة للبشرة جيداً و يعمل علي علاج الاكزيما و جفاف الجلد الشديد.

فوائد مرطب شان جل

فوائد مرطب شان جل:

بعد أن تعرفنا علي المكونات الفعالة و التي تدخل في التركيبة للمرطب سوف نتعرف الآن علي الفوائد المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها من خلال الاستخدام بالشكل المناسب و سنتعرف الآن علي الإيجابيات و التي تتمثل في:

  1. يُعد أنه من الأنواع المناسبة من أجل الترطيب للوجه و الجسم بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يمنح البشرة الدهنية و الجافة العالية في الترطيب بدون التجفيف أو التسبب في زيادة نسبة الزيوت فيها.
  3. التركيبة الفعالة و التي يحتوي عليها تُعد أنها خفيفة و غير دهنية يقوم الجلد بامتصاصها بشكل سريع.
  4. يُمكنك الاعتماد عليه من حيث استخدامه كقاعدة حتي يتم التثبت للمكياج لأطول مدة ممكنة من أجل الحفاظ عليه.
  5. من الممكن أن يتم استخدامه في البعض من الحالات المعينة كمهدئ للجلد بعد الانتهاء من جلسات الليزر و الديرما رولر و جلسات ازالة الشعر.
  6. هو من المنتجات التي تعمل علي المساعدة في التجديد من الخلايا بالشكل المناسب و التقليل من التجاعيد و الحماية من التعرض لأضرار أشعة الشمس و الجذور الحرة.
  7. حيث أنه يُساعد علي التهدئة من الجلد بالشكل المناسب لأنه يحتوي علي البعض من الخصائص المضادة للالتهابات.

مميزات مرطب شان جل للبشرة الدهنية والمختلطة:

هناك العديد من الفتيات يرغبن في استخدام مرطب شان جل للبشرة الدهنية والمختلطة و ذلك بسبب أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات الذي تجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى و سنتعرف الآن علي المميزات من خلال النقاط التالية:

  1. واحدة من أهم المميزات هو أنه يمتلك القوام الخفيف الغير دهني.
  2. يُعتبر أنه سريع الامتصاص علي البشرة و لذلك يتم الاستفادة منه سريعاً.
  3. لا يدخل في تركيبته الفعالة البارابين و الذي يُعد أنه من المواد الضارة.
  4. يُناسب استخدامه مع أنواع البشرة المختلفة و هم الدهنية و المختلطة و الحساسة.
  5. كما أنه لا يُعتبر من المنتجات التي تُسبب في المعاناة من الحساسية.
  6. و لا ينتج عنه التسبب في حدوث الانسداد في المسام و بالتالي منع التسبب في المشاكل.
  7. يُعد أنه من المنتجات المناسبة التي يُمكن استخدامها في خلال فترات الصيف و الشتاء.

عيوب مرطب شان جل:

علي الرغم أنه من المنتجات التي لها العديد من الفوائد و المميزات المتنوعة إلا أن هناك البعض من العيوب التي ظهرت من خلال ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره و التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. لا يُعد أنه مناسب مع نوع البشرة الشديدة في الجفاف إذ أنه غير فعال في الترطيب.
  2. من الممكن أن ينتج عنه التسبب في ظهور الحبوب المختلفة علي البشرة.
  3. من أكثر السلبيات أن الترطيب الخاص به يكون ضعيف في الشتاء.
  4. التسبب في المعاناة من التحسس للبشرة لدي البعض من الحالات.
  5. غير ممكن استخدامه من أجل المنطقة التي تتواجد أسفل العين.
  6. الملمس ثقيل بعض الشئ و هذا يجعل البشرة أنها لزجة لمدة من الوقت.
  7. هناك البعض اشتكوا أنه من المستحضرات التي تُعد أن سعرها مرتفع بعض الشيء.

طريقة استخدام مرطب شان للبشرة الدهنية والمختلطة:

أحد العوامل الهامة التي تُساعد علي التحسين من البشرة الدهنية والمختلطة و التخلص من المشاكل عند استخدام مرطب شان جل هو أن يتم تنفيذ الأمر من خلال الطريقة الصحيحة و التي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. يجب عليك البدء أولاً في تنظيف البشرة جيداً من خلال استخدام الغسول المناسب مع البشرة الدهنية.
  2. و التجفيف جيداً للبشرة و بعدها يتم وضع كمية مناسبة منه و التطبيق من خلال البعض من الحركات الدائرية اللطيفة و ذلك من أجل أن تصل المكونات إلي الأعماق.
  3. في حالة الخروج في الصباح يجب أن يتم وضع واقي شمس للبشرة الدهنية بعامل حماية SPF 50 و يُمكنك تطبيق المكياج بعده لأنه يُعتبر قاعدة تثبيت.
  4. من أجل الحرص علي الحصول علي أقصي فائدة ممكنة يُمكنك الاعتماد علي استخدام هذا النوع من المرطبات مرتين في اليوم الواحد مرة في الصباح و الأخرى في المساء.

بديل مرطب شان جل:

يُعد أن مرطب شان جل قد يكون غير متاح في البعض من الأماكن و لذلك نجد أن البعض يبحثون عن أنواع أخري مناسبة و سنتعرف الآن علي أفضل الأنواع البديلة و التي تتمثل في:

  1. مرطب فيشي نورماديرم
  2. مرطب لاروش ايفاكلار مات
  3. ديرماتيك مرطب التحكم في اللمعان
  4. مرطب نيتروجينا جل

هل شان جل بيطلع حبوب؟

هو من المنتجات التي نجد أنه يتم استخدامها من قبل البعض من الفتيات و أن هناك العديد من التجارب له و نستنتج منه أنه لا يؤدي إلي التسبب في ظهور الحبوب أو البثور علي البشرة.

في نهاية حديثنا عن ريفيو عن مرطب شان جل للبشره الدهنيه تعرف على مكوناته وسعره سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل و الإجابة علي الأسئلة المتنوعة و لذلك إذا كان لديك تجربة سابقة معه يُمكنك إطلاعنا عليها من خلال التعليقات أو يُمكنك الاستفادة منه و إطلاعنا علي تجربته.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل تجربتي مع سترونج فيل سبراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top