سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية

هناك العديد من السيدات يلجأن إلي التغيير في لون الشعر في العديد من الأوقات و الحصول علي لون مختلف منه و لذلك يتم استخدام البخاخ المؤقت و الذي يُعد أن تأثيره لمدة معينة و يتم التخلص منه و سنتعرف الآن علي سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية و هو ما سنقوم بالإجابة عليه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من المعلومات المتنوعة التي سيتم طرحها.

سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية:

يُعد أن بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية هو أحد مستلزمات الجمال التي يتم الاعتماد عليها من قبل البعض من السيدات و التي من خلالها يتم تغيير لون الشعر الأصلي إلي لون جديد و هناك ألوان مختلفة يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك و هو عبارة عن صبغة مؤقتة للشعر و من الممكن أن يتم غسل الشعر باستخدام الماء بعد مدة محددة من الوقت و ذلك من أجل الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.

هناك العديد من الأفراد الذين يلجأون إلي الاعتماد عليها خصيصاً عند الرغبة في أن يتم إخفاء الشعر الأبيض أو العمل علي التلوين لجذور الشعر بالتحديد عند الحاجة.

سعر سبراي تلوين الشعر:

هناك العديد من الأنواع المختلفة من سبراي تلوين الشعر و الذي من الممكن أن تجده في المملكة العربية السعودية في العديد من الصيدليات و يُمكنك الحصول عليه بسعر يتراوح بين 33 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي و الذي يختلف من ماركة إلي أخرى.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل فوائد الحناء لتطويل الشعر

سعر بخاخ تلوين الشعر لوريال:

بخاخ تلوين الشعر لوريال واحد من المنتجات الرائعة التي من الممكن استخدامها من قبل العديد من السيدات و يُمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الصيدليات و ذلك بسعر يصل إلي حوالي 106.04 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة أو في جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلي 444.55 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة.

أنواع بخاخات الشعر:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا كم سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية ؟ سوف نتعرف الآن علي أشهر الأنواع البارزة في الأسواق و التي يُمكن اختيار منها و التي تتمثل في:

بخاخ لوريال لتلوين الشعر:

حيث أنه واحد من أشهر الأنواع المتاحة في العديد من الصيدليات و من أكثر الأنواع المستخدمة و ذلك بسبب أنه يمتلك البعض من المميزات الرائعة و منها أنه قادر علي المزج و الالتصاق بفروة الرأس بشكل سريع و الحصول علي الدرجة المناسبة من اللون بالإضافة إلي أنه يعمل علي تغطية الشعر بالشكل المناسب من الجذور و حتي الأطراف و هناك العديد من الألوان المختلفة التي من الممكن أن تجدها منه و هم البني و المغرة و الأسود.

بخاخ كولستون لتغيير لون الشعر:

واحد من أكثر الأنواع الرائعة و التي من الممكن أن تعتمد عليها العديد من الفتيات لأنه يُساعد علي أن يتم التخلص من مشكلة لون جذور الشعر في خلال مدة قصيرة من الوقت و نجاح الحصول علي التأثير الإيجابي منه و يتميز بأنه سهل الإزالة و ذلك من خلال غسل الشعر جيداً و متاح منه في الأسواق مجموعة من الألوان الرائعة و منها الأسود و البني الفاتح.

بخاخ صبغ الشعر المؤقت Tobacco Spray:

إذا كنتي تريدين الحصول علي الشعر المناسب و الذي يبدو مثل المصبوغ و لكنه طبيعي يُمكنك العمل علي اختيار لون الشعر بكل سهولة إلي أي من الألوان التالية اللون البني الداكن و اللون البني الفاتح و المتوسط ​​بالإضافة إلى الأسود بالطبع و ذلك من خلال الاعتماد علي استخدام بخاخ صبغ الشعر المؤقت Tobacco Spray.

بخاخ شال لتغيير لون الشعر الأبيض:

هو أحد أفضل الأنواع التي تُعد أنها متاحة في الأسواق و هناك العديد من السيدات تلجأ إلي الاعتماد عليه و ذلك بسبب أنه قوي في التأثير و التخلص من الشعر الأبيض و أن يختفي في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أنه يتميز بالتجفيف السريع و المكونات الفعالة جداً و التي يحتوي عليها و منها البيوتان و البولي ميثيل التي تحاول التقليل من ظهور الشعر الأبيض.

بخاخ كريزي كلر:

حيث أن بخاخ كريزي كلر واحد من أكثر أنواع البخاخات المميزة بشكل كبير إذ أنه لا يدوم لمدة طويلة من الوقت و لذلك يُمكنك العمل علي تغييره بشكل مستمر في الأوقات المختلفة بالإضافة إلي أنه لا يحتوي علي الأمونيا و التي ينتج عنها التسبب في البعض من الأضرار الجانبية مثل التلف في بصيلات الشعر و التسبب في حدوث التكسير.

بخاخ الشمس:

يُعتبر أنه واحد من أقدم البخاخات التي يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات و يُساعد علي التغيير من لون الشعر بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه يُساعد علي الحصول علي الدرجة المناسبة من تفتيح لون الشعر الرائعة و الوصول إلي أن يتم إضفاء المظهر الطبيعي عليه و يعمل علي توفير الترطيب المناسب و كل هذا بسبب أنه يحتوي علي العديد من المكونات النباتية الطبية ذات التأثير القوي.

بخاخ لوريال كولوريستا:

هذا أحد أنواع البخاخات التي يُمكن أن يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات و يوجد منها العديد من الألوان المختلفة التي تكون مناسبة مع أنواع الشعر المتعددة و يتم استخدامه من خلال أن يتم تطبيق البعض منه علي الشعر و تركه 3 ثواني علي الأقل من أجل الحصول علي النتائج المناسبة.

طريقة استخدام بخاخ تلوين الشعر

طريقة استخدام بخاخ تلوين الشعر:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية سوف نتعرف الآن علي الطريقة المناسبة التي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. حيث أنه يجب رج العبوة أولاً و من الضروري أن يتم وضع المنشفة علي الكتف.
  2. و علي مسافة 15 سم من الشعر يُمكنك البدء في الرش و تركه لمدة من الوقت من أجل الجفاف.
  3. تجد أنه يزول من الشعر بشكل نهائي مع أول مرة يتم استخدام الشامبو لغسل الشعر.
  4. يُمكن العمل علي تكرار العملية بشكل دائم سواء كان يومياً أو بعد كل فترة و ذلك لأنه لا ينتج عنه التسبب في الأذى للشعر.

أضرار بخاخ تلوين الشعر:

علي الرغم أن هناك العديد من السيدات يستخدمن بخاخ تلوين الشعر إلا أنه له البعض من الأضرار الجانبية التي من الممكن أن تحدث في البعض من الأوقات و التي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الأنواع منها و التي تحتوي علي البعض من المواد الكيميائية القوية و التي قد ينتج عن الاستخدام المكرر لها ينتج عنه التسبب في الضرر في الشعر.
  2. كما أنه من الأنواع التي من السهل أن تتلاشي بسرعة جداً بل و إنه قد يتحول إلي ألوان أخرى و التي قد تكون غير مناسبة.
  3. قد ينتج عنه التسبب في القضاء علي الطبقة الواقية التي تعمل علي توفير الحماية المناسبة للشعر و التسبب في حدوث التلف.
  4. من الممكن أن ينتج عنه التكسير للشعر بشكل مضاعف مع حدوث التساقط و الضعف الذي يتعرض له.
  5. البعض من الأشخاص من الوارد أن يتعرضوا إلي المعاناة من التهاب في فروة الرأس مع الحكة واحمرار وتهيج.
  6. التسبب في حدوث التخفيف في الشعر و المعاناة من الهيجان في البعض من الأحيان.
  7. قد يشتمل علي البيروكسيد ضمن المكونات و هو ما ينتج عنه التسبب في القضاء علي اللون الطبيعي للشعر.
  8. يؤدي إلي التسبب في فقدان الشعر للمعان الطبيعي.
  9. التعرض إلي مشكلة الخشونة التي تحدث في الشعر مع مرور الوقت.
  10. من الوارد أن تصل الصبغة إلي العين و تؤدي المكونات التي تحتوي عليها إلي التسبب في المعاناة من التهاب الملتحمة.
  11. في البعض من الأوقات قد تتعرض البعض من الحالات المختلفة إلي المعاناة من حساسية الجلد و التهيجات.
  12. التأثير علي التنفس بشكل سلبي مع البعض من الحالات المختلفة و ذلك في حالة الاستنشاق حيث أنه قد ينتج عنه المعاناة من السعال و القئ و ضيق التنفس و المعاناة من الطفح الجلدي.

إرشادات يجب اتباعها عند استخدام بخاخ تلوين الشعر:

من أجل الحصول علي أفضل النتائج الممكنة عند استخدام بخاخ تلوين الشعر فإن هناك البعض من الإرشادات المختلفة التي يُمكن العمل بها حتي يتم الاستفادة بالشكل المناسب و التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. لا يُعد أنه من الغريب ملاحظة أن الصبغة لا تكون مناسبة معك و أن اللون الطبيعي الذي يمتلكه الشعر هو الأنسب.
  2. في حالة المعاناة من الضعف في الجذور و التلف فإنه من الأفضل أن لا يتم الاعتماد علي استخدام صبغات الشعر من الأساس.
  3. إذا كنت للمرة الأولي تقومين باستخدام البخاخ فإنه من الأفضل أن يتم في صالون التجميل و ليس في المنزل.
  4. يجب أن تعرفي أنه إذا قمت بتغيير لون الشعر فإنه لن تكون المرة الأخيرة و أنك سترغبين في التجربة مرة أخرى.
  5. عند تطبيق درجة لون موحدة من أجل الشعر فإنه يجب أن يتم التطبيق علي الجذور أيضاً و ذلك من أجل الحصول علي اللون الموحد.
  6. في حالة أنك قمت بتغيير لون الشعر إلي الأشقر فإنه يجب أن يتم الانتظار لمدة من الوقت تكون بين ستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل حتي إعادة التغيير مرة أخرى.
  7. من المهم أن يتم الحرص علي اتباع التعليمات المكتوبة علي العبوة في حالة أنه يتم تغيير لون الشعر بنفسك.
  8. قبل تطبيق الصبغة علي الشعر يكون من الأفضل أن يتم تجربتها علي خصلة قصيرة من الشعر و في حالة أن النتيجة مرضية يُمكنك تطبيقها علي الشعر بشكل كامل.
  9. من الأفضل أن يتم الاعتماد علي الأنواع الموثوق من البخاخات لتلوين الشعر و الحصول علي الأنواع الآمنة.
  10. في خلال الفترة الأولي من الحمل يجب علي المرأة منع استخدام أي نوع من الصبغات و يجب أن يتم استشارة الطبيب أولاً و ذلك لأن البعض من الصبغات تعمل علي التأثير بشكل سلبي للجنين.

صبغة شعر مؤقتة تزول بالماء:

هناك البعض من الفتيات و التي تبحث عن صبغة شعر مؤقتة تزول بالماء و يوجد العديد من الأنواع المناسبة و التي تتمثل في:

  1. الماسكارا الملونة
  2. بودرة العصير غير المحلى
  3. البلاش
  4. الطباشير

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا سعر بخاخ تلوين الشعر من الصيدلية سوف تكون تعرفت علي العديد من المعلومات المختلفة التي تتعلق به من حيث السعر و الأنواع المتاحة في الوقت الحالي و الطريقة المناسبة من أجل التطبيق و الأضرار الجانبية التي قد تحدث و الإرشادات التي يجب أن يتم اتباعها و في حالة تجربتها يُمكن اطلاعنا من خلال التعليقات.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل فوائد ماء الأرز لتطويل الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top