سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات

تُعتبر أن العناية بالشعر المصبوغ أو المعالج تحتاج إلي أن يتم استخدام البعض من المنتجات المناسبة من أجل العناية بالشكل المناسب و ذلك من أجل الحفاظ علي النتائج سليمة و خالية من المشاكل و لذلك يُعد أن شامبو لوريال الفيف بدون سلفات كأحد أهم مٌنتجات العناية بالشعر المُعالج بالأصباغ و ذلك بسبب أنه يحتوي علي البعض من المكونات الفعالة و لأنه خالي من السلفات و إن كنتي ترغبين في التعرف علي إجابة سؤال سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات و غيرها من المعلومات المختلفة فسوف نقدم لكم كافة الإجابات المختلفة من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات:

يُعد أن شامبو لوريال الفيف بدون سلفات و الذي يُعرف أيضاً باسم شامبو الفيف الأبيض و أحد الأنواع التي يتم انتاجها من قبل شركة لوريال حيث أنه يتم انتاجه خالي من السلفات و ذلك من أجل علاج مشكلة الشعر التالف الذي يتعرض له البعض من الأفراد بفضل أنه يحتوي علي البعض من المكونات التي تُساعد علي أن يتم إزالة الشوائب الموجودة في فروة الرأس.

بالإضافة إلي أنه يُعتبر من العلاجات المناسبة التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل التخلص من مشاكل مثل الهيشان و التقصف التي تحدث مع البعض من الأفراد و ذلك بسبب أنه يعمل علي توفير التغذية المناسبة التي يحتاج إليها الشعر من الألياف.

و من أجل الحصول علي أفضل استفادة ممكنة منه يُمكنك الاعتماد علي استخدامه مع بلسم و ماسك الفيف من نفس المجموعة و الذي يُعد أنه الخيار الأفضل.

هناك العديد من الصيدليات المختلفة التي من الممكن أن تجد المنتج متوفر فيها بالإضافة إلي المتاجر الإلكترونية و محلات بيع أدوات التجميل حيث أنه يُمكنك شراء العبوة الواحدة و التي تصل إلي 400 مللي بسعر يصل إلي حوالي 220 جنيه مصري.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل تجربتي مع زيت الاس للشعر والشيب

مكونات لوريال الفيف بدون سلفات:

يُعد أن شامبو لوريال الخالي من السلفات Low Shampoo Gentle Cleansing هو من أفضل أنواع الشامبو التي تحتوي علي مجموعة من المكونات الفعالة في العمل علي إصلاح الشعر جيداً و التخلص من البعض من المشاكل و لذلك هو من المنتجات التي تُعد أنها مناسبة مع الأنواع المختلفة من الشعر و التركيبة الفعالة فيه تتمثل في:

  • مُستخلص زيت الأرجان.
  • مُركب البولي ايثيلين جليكول.
  • العطور الصناعية الفواحة.
  • مُركب غليكول البروبيلين.
  • مُركب الدايميثيكون.

ما دواعي استعمال لوريال الفيف شامبو بدون سلفات؟

هناك العديد من الحالات المختلفة التي يُنصح بأن يتم استعمال لوريال الفيف شامبو بدون سلفات معها و ذلك من أحل علاج المشاكل التي تظهر لهم في الشعر و التي تتمثل في:

  1. الحالات التي تتمتع بفروة الرأس الحساسة أو التي تُعاني من الاجهاد أو الالتهابات.
  2. في حالة أنك كنت تُعالج الشعر من خلال الاعتماد علي أي من الأصباغ أو الفرد بالبروتين.
  3. كما أنه إذا كنت ترغب في أن يتم تنظيف الشعر جيداً دون أن تتعرض إلي الجفاف.
  4. إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في التقليل من المخاطر التي تنتج من الشامبو علي المدي البعيد.

مميزات لوريال الفيف بدون سلفات:

حيث أن شامبو لوريال الفيف بدون سلفات يُساعدك علي الحصول علي العديد من المميزات المختلفة للشعر و التي سوف تُثير إعجابك بشكل كبير و سوف تجعل أنه الاختيار الأول للعناية بالشعر و سنتعرف الآن علي أشهر المميزات فيه و التي تتمثل في:

  1. يُعد أنه من الأنواع الخالية من السلفات التي تكون الخيار الملائم للعديد من الأشخاص الذين يمتلكون الفروة الحساسة و ذلك بسبب أنه يعمل علي التقليل من الالتهابات في الجلد بالإضافة إلي التخفيف من حدوث التهيجات في فروة الرأس لديك.
  2. بالإضافة إلي أنه يُساعد علي الترطيب للشعر بالدرجة العميقة و الحصول علي النعومة المثالية و ذلك بسبب أن المكونات فيه تتغلغل في جذور الشعر و يجعله في حالة من الانسيابية واللمعان و الحصول علي المظهر الصحي والمشرق.
  3. يُساهم الشامبو في أن يتم العمل علي الترميم من الشعر الذي يُعاني من الأضرار و الذي قد يكون ناتج عن عمليات معالجة الشعر و التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة من الوقت.
  4. كما أنه يُساعد علي أن يتم إصلاح التلف الذي من الممكن أن يُعاني منه البعض في الأطراف و التقليل من مشكلة التقصف.
  5. فعال في التنظيف في الشعر بالشكل المناسب و الفك من حدوث التشابك و بالأخص مع الأفراد الذين يمتلكون الشعر المجعد مما ينتج عنه التقليل من التكسير للشعر و التلف في أثناء عملية التصفيف.
  6. يُعد أنه من أفضل الخيارات الآمنة للشعر حيث أنه لا يحتوي علي السلفات الضارة من تركيبة الشامبو و التي قد يكون لها البعض من الأضرار السلبية علي المدي البعيد.
  7. هذا النوع من الشامبوهات يُساعد علي التقليل من مشكلة التساقط للشعر و الحرص علي أن يتم التعزيز من النمو و الثبات و الوصول إلي الدرجة المناسبة من الثبات في حالة الاستخدام بمعدل منتظم.

عيوب لوريال الفيف بدون سلفات:

بعد أن تعرفنا علي سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات و علي الرغم أنه يمتلك البعض من المميزات المختلفة للشعر إلا أنه قد ينطوي البعض من العيوب التي من المهم أن يتم الانتباه عليها و سنتعرف الآن علي أبرز السلبيات فيه و التي تتمثل في:

  1. في حالة استخدام المنتج أكثر من 3 مرات في الأسبوع الواحد من الممكن أن ينتج عنه التسبب في حالة الجفاف و خاصة في حالة أنه لم يتم استخدام الترطيب المناسب للشعر بالبلسم.
  2. حيث أنه قد ينتج عنه التسبب في حدوث معدل زيادة في إفراز الدهون و الزيوت المختلفة في فروة الرأس من المسام حيث أن الغسيل بشكل متكرر للشعر من المحتمل أن ينتج عنه التسبب في نزع الزيوت مما ينتج عنه زيادة إفراز تلك الزيوت كإجراء تعويضي.
  3. عند عدم غسل الشعر جيداً من أجل التخلص من آثار الشامبو فإنه من الممكن أن يؤدي إلي التسبب في حدوث التراكم للبعض من القشور علي سطح فروة الرأس مما قد ينتج عنه التسبب في المعاناة من الحكة و الالتهابات الجلدية و ذلك علي المدي البعيد من الاستخدام.

كيفية استخدام شامبو رويال الفيف بدون سلفات؟

حيث أنه من أجل الاستفادة من شامبو رويال الفيف بدون سلفات بأفضل شكل ممكن و علاج المشاكل نهائياً يجب أن يتم الحرص علي اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن يتم الحرص علي توفير الترطيب المناسب للشعر و أن يكون مبلل و ذلك حتي تتمكن مكونات الشامبو من التغلغل في داخل بصيلات الشعر.
  2. ثم بعدها يتم أخذ كمية مناسبة مع طول و كثافة الشعر و التي يتم تطبيقها عليه و بعدها يتم التدليك من خلال استخدام أطراف الأصابع لفروة الرأس مع مراعاة سحب الشامبو أو رغوته على أطراف الشعر.
  3. يتم ترك تلك الرغوة فقط لمدة من الوقت تصل إلي حوالي 3 دقائق فقط و بعدها يتم غسل الشعر جيداً من خلال الاستخدام الماء الجاري من أجل أن يتم التخلص من الرغوة.
  4. يُمكنك أن تضع البعض من بلسم الفيف بشكل إضافي من أجل أن تضمن الحصول علي النتائج المتميزة للغاية من الشامبو علي الشعر.

ما نتائج استعمال شامبو لوريال الفيف بدون سلفات؟

بعد اقتناء الشامبو و اتباع الخطوات في الفقرة السابقة و أن لا يتم الإفراط في استخدامه بشكل كبير سوف تُلاحظين أن النتائج تبدأ في الظهور و الحصول علي الترطيب المناسب للشعر منذ الأسبوع الأول من الاستخدام بالإضافة إلي ملاحظة اكتساب الشعر للصلابة المناسبة و الكثافة المضاعفة و بالأخص بعد الاستمرار عليه لمدة من الوقت تصل إلي شهر و نصف على الأقل.

و في حالة المعاناة من التقصف في الشعر فإنه من الممكن ان تستعمل هذا المنتج مع البلسم المناسب للشعر حيث أنه سوف تحصل علي الفائدة الكبيرة منه في التعزيز من أطراف الشعر بالشكل المناسب و التخلص من التقصف و الوقاية من أن يزيد من حدة التساقط مستقبلاً.

ما آراء المُستخدمين حول شامبو الفيف الخالي من السلفات؟

هناك العديد من التجارب المختلفة و التي لجأت إلي أن يتم الاعتماد علي شامبو الفيف الخالي من السلفات في الفترة الأخيرة من أجل علاج البعض من المشاكل للشعر و هناك العديد منهن قد أعرب عن الرضا المناسب و من خلال التجارب السابقة سوف نتعرف علي البعض من التفاصيل و التي تتمثل في:

التجربة الأولي:

تقول واحدة من الفتيات التي تُسمي مي أنها لجأت في أحد المرات إلي أن يتم علاج الشعر من البروتين و بعدها بدأت في البحث عن أفضل الطرق التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل استمرار النتائج و لذلك اعتمدت علي أن يتم استخدام شامبو الفيف الخالي من السلفات و هو ما ساعدها علي الحفاظ علي نتائج فرد الشعر حيث أن الشعر كثيف و لم يتعرض التساقط مع مرور الوقت.

التجربة الثانية:

تقول واحدة من الفتيات تُسمي سمية أنها طالما كانت ترغب في الحصول علي اللون القرمزي للشعر و لذلك لجأت إلي الصبغة المناسبة و في المعتاد أن اللون كان يختفي بعد مدة من الوقت و يقل التوهج الذي كان عليه الصبغة بالإضافة إلي المعاناة من التقصف للشعر و الجفاف و لكن لجأت في أحد المرات إلي أن يتم استخدام شامبو الفيف الخالي من السلفات و الذي كان له نتائج إيجابية علي الشعر حيث أنه ساعد في الحفاظ علي اللون لمدة طويلة من الوقت و الحصول علي الترطيب المناسب و النعومة و الإنسيابية.

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا سعر شامبو لوريال الفيف بدون سلفات و التعرف علي العديد من المعلومات المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن الشامبو من حيث الفوائد و المميزات و الأضرار و الطريقة المناسبة من أجل الاستخدام للاستفادة منه يُمكنك الآن الحصول عليه و اطلاعنا علي تجربتك الخاصة و لكن من المهم استشارة الطبيب أولاً للتعرف علي مدي صحة استخدامه مع شعرك.

و من خلال موقعنا نافذة الفكر سوف نقدم لكم البعض من المقالات الإضافية و التي تشتمل علي معلومات متنوعة مثل فوائد ماء الأرز لتطويل الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top