تجربتي مع هاي كوين للشفايف

تُعاني العديد من الفتيات من البعض من المشاكل المختلفة علي الشفاه والتي تحتاج إلي العلاج سريعاً ومنها أنها لا تظهر بالشكل المناسب ولذلك تلجأ البعض منهن إلي استخدام أحد أنواع الكريمات المناسبة ولذلك اليوم سوف نتعرف علي تجربتي مع هاي كوين للشفايف وما هو تأثيره الناتج منه والاستخدامات المتنوعة له والبعض من التفاصيل الأخرى الهامة جداً.

تجربتي مع هاي كوين للشفايف:

يُعد أن كريم هاي كوين هو واحد من أنواع الكريمات المنتشرة بشكل كبير والتي يتم استخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل المتنوعة المختلفة التي يتعرض لها البعض علي البشرة لأنه يحتوي علي المكونات المناسبة التي يكون لها تأثير قوي وفعال.

هاي كوين للشفايف عالم حواء:

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور بشكل كبير بين العديد من الأفراد في الفترة الأخيرة عن تجربتي مع هاي كوين للشفايف حيث أنه يجب أن تعرفي أن كريم هاي كوين من كريمات الهيدروكينون التي لا ينصح باستخدامها سواء بتركيز 2% أو 4% لتفتيح الشفاه أو حول الشفاه لأنها من المناطق الحساسة جداً والرقيقة والتي من المهم أن يتم الحرص علي التعامل معها بالشكل المناسب وهذا الكريم قد ينتج عنه التعرض للبعض من الأضرار الجانبية ومنها احمرار والتهاب وجفاف واسمرار.

ومن خلال العديد من التجارب المختلفة الذين اعتمدوا علي كريم هاي كوين للشفايف فإن التجربة كانت سيئة جداً ولا يُمكن أن يتم استخدامه بالشكل النهائي من أجل هذا الأمر.

كما أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا نافذة الفكر مثل تجربتي مع زيت الاس للشعر والشيب

ما بديل هاي كوين للشفايف؟

حيث أنه هناك البعض من الأنواع المختلفة من الكريمات البديلة التي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل الحصول علي الترطيب المناسب والتفتيح والتوريد للشفاه جيداً والتي تُعتبر أنها أفضل كثيراً ومنهم:

  1. كريم بيبانثين الوردي للشفايف
  2. كريم cicaplast
  3. كريم BY TERRY Baume De Rose Cream
  4. كريم Evagloss
  5. كريم ديفاين ديرير
  6. يوسيرين مرطب شفاه
  7. بلسم تفتيح الشفاه أومورفي
  8. كريم بروتوبيك
  9. مرطب شفايف فيشي أكواليا ثيرمال
  10. مرطب شفايف سيباميد
  11. مرطب شفاه يورياج سيكا ليبس باريدرم

ما هي استخدامات هاي كوين كريم للتفتيح؟

بعد أن تعرفت علي تجربتي مع هاي كوين للشفايف حيث أنه يُمكنك الاعتماد علي استخدام الكريم في العديد من الأمور المختلفة وذلك لأنه يُعتبر من المنتجات المثالية من أجل العديد من السيدات وسنتعرف الآن علي أبرز الاستخدامات والتي تتمثل في:

  1. يُعد أنه من المنتجات الرائعة والتي قد تُساعد علي أن يتم التخلص من مشكلة الكلف التي يُعاني منها البعض والتي تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة مثل الحمل والولادة.
  2. كما أنه يُساعد علي أن يتم تفتيح المناطق الحساسة حيث أنه يُساعد علي التخلص من طبقات الجلد الميتة في منطقة البكيني وأسفل الإبطين مما يُساعد علي التفتيح بشكل تدريجي لها.
  3. فعال في علاج أثار الحبوب المختلفة والتي تظهر نتيجة العديد من الأسباب المختلفة ولكن هذا الأمر يكون نتيجة الاستخدام علي المدي البعيد.
  4. يُعتبر أنه من العلاجات الفعالة من أجل التخلص من الاكزيما وذلك بسبب أنه يُساعد علي التخلص من الجلد الميت وتقشيره جيداً.
  5. من الممكن أن يتم الاعتماد علي استخدامه من أجل التفتيح من الركبة جيداً والكوعين أيضاً وذلك لأنه ذو تأثير قوي من أجل تقشير طبقات الجلد الميت المتراكمة على سطحها مع الاستعمال المنتظم.

ما هي عيوب كريم هاي كوين للتفتيح؟

علي الرغم من أنه يوجد العديد من المميزات المتنوعة فيه إلا أن هناك البعض من الأعراض الجانبية التي قد تظهر بسبب استخدامه والتي من المهم أن يتم التنويه لها من خلال النقاط التالية:

  1. من الممكن أن ينتج عنه حدوث التهيجات علي البشرة والاحمرار والالتهابات في البعض من الأحيان المختلفة وبالأخص في المناطق التي تكون عرضة للتحسس مثل الركبتين والكوعين والمناطق الحساسة.
  2. مع الاستخدام بالشكل المنتظم للكريم تبدأ السيدات في ملاحظة ظهور البعض من البقع البيضاء والبثور الصغيرة تحت سطح الجلد ولكنه يزول سريعاً بعد الأسبوع الثالث من الاستخدام.
  3. كما أنه قد ينتج عنه في البعض من الأحيان التسبب في الاسمرار للبشرة وهذا من أشهر الأعراض الجانبية ولكن يجب أن تعرف أن هذا الأمر من المحتمل أن يحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس خلال استعمال المنتج، مما قد يضطرك للخضوع إلى علاج إضافي من أجل تلافي هذا الضرر.
  4. هناك البعض من الحالات المختلفة التي من الممكن أن تُعاني من الترقق للجلد وبالأخص مع الحالات التي تعمل علي استخدام الكريم لمدة طويلة من الوقت وهو ما ينتج عنه التسريع من التعرض لشيخوخة الجلد.

ما هي موانع استعمال كريم هاي كوين؟

هناك البعض من الحالات التي يكون من المهم منعها من استخدام الكريم حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من المضاعفات الشديدة التأثير علي الجسم وسوف نتعرف علي أشهر تلك الحالات وهم:

  1. يتم منع الأفراد الذين يُعانون من التحسس من المكونات الفعالة والتي تدخل في التركيبة الدوائية للكريم.
  2. من الأمور الهامة أنه يتم الحذر من استخدام الكريم من قبل المرأة التي تكون في فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية إلا بعد الرجوع إلي استشارة الطبيب المعالج وبالأخص في الأشهر الأولى من الحمل.
  3. كما أنه يتم الامتناع عن استخدام المنتج في حالة ظهور البثور أو الجروح المفتوحة أو حب الشباب.
  4. يجب تجنب ملامسته للمناطق المصابة وذلك من أجل أن يتم منع التعرض للتهيجات المختلفة.
  5. لا يجب استخدام الكريم مع الأفراد الذين يُعانون من حالة الإصابة بالبهاق لأنه يحتوي علي مادة الهيدروكينون والتي يكون لها تأثير سلبي حيث أنه يعمل علي التقليل من تركيزات الميلانين في الجلد مما ينتج عنه التسبب في تفاقم وانتشار بقع البهاق بصورة ملحوظة.
  6. من الأمور الهامة أنه لا يجب استخدام هذا الكريم بعد الانتهاء من إجراء تقشير البشرة الكيميائي أو تقشير البشرة بالليزر لأنه من الممكن أن ينتج عنها التسبب في المعاناة من التهيجات والاحمرار.

كما أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا نافذة الفكر مثل فوائد ماء الأرز لتطويل الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top